Thursday 20 July 2017

شراء العملة الأجنبية في مطار هيثرو - مطار


مقالات ذات صلة أقسام شعبية هناك مليون الأشياء للتفكير عندما يكون لديك عطلة الأجنبية حجزت تصل. كنت بحاجة للتأكد من جواز سفرك حتى الآن، وتحتاج إلى حزمة كل ما تحتاجه وندش]؛ وكنت بحاجة للحصول على العملة الصحيحة لهذا البلد كنت مسافرا إلى. لحسن الحظ إذا كنت مسافرا من مطار هيثرو لك دون & رسقوو]؛ ر داعي للقلق بشأن يجري إعدادها في وقت مبكر. مرة واحدة كنت قد تحققت في يمكنك الذهاب إلى مكتب الصرافة والحصول على العملة تحتاج حق هناك وبعد ذلك. هنا و؛ [س] المعلومات الداخلية لدينا فقط على كيفية القيام بذلك. أين أستطيع أن أذهب للعملة الأجنبية بلدي مرة واحدة أحصل على المطار؟ هناك حاليا ثلاثة أماكن يمكنك التوجه إلى لالعملة الأجنبية، وذلك بغض النظر عن المحطة التي كنت مسافرا من أنت و[رسقوو]؛ ليرة لبنانية لديها خيار واحد على الأقل مفتوحة لكم. على سبيل المثال، محطة واحدة ملامح اثنين من مكاتب الصرافة وندش]؛ أمريكان إكسبريس وترافيليكس. وهي تقع مريح على طرفي نقيض من المنطقة العامة الرئيسية. محطة اثنان ديه ترافيليكس فقط. بل هو محطة أصغر وكنت و[رسقوو]؛ ليرة لبنانية العثور على مكتب تقريبا في منتصف المبنى. إذا كنت مسافرا خارج من المبنى الثلاثة، يمكنك استخدام ترافيليكس وأمريكان إكسبريس. بل هي أيضا بجوار بعضها البعض. تتوفر نفس اثنين في محطة أربعة. متباعدة هذه في منتصف ضد جدار واحد، مع عدد من وسائل الصغيرة التي تفصل بينها. محطة خمسة، وفي الوقت نفسه وندش]؛ أحدث من جميع المحطات وندش]؛ يمكن أن نقدم لكم ترافيليكس وتوماس كوك للذهاب الى لالعملة الأجنبية. البحث عن اتجاهات بمجرد وصولك لأنها تقع في أماكن عدة. وتأكد من ترك متسع من الوقت لجمع العملة الخاصة بك قبل أن يتم استدعاء رحلة طيران أو إذا كنت تستخدم المطار وقوف السيارات. يصل في وقت مبكر. لا أستطيع أن تأمر عملتي مقدما وبعد ذلك فقط يستلم السلعة عند وصولي؟ نعم، يمكنك القيام بذلك في مطار هيثرو. بالتأكيد يمكن أن توفر لك الوقت عند الوصول إلى هناك. أفضل رهان هو أن يذهب إلى الموقع لمطار هيثرو، لأن لديهم صفحة مخصصة التي يمكنك زيارة للعثور على الروابط التي تحتاج إليها. ببساطة الذهاب الى heathrowairport ثم حدد الشركة التي كنت ترغب في شراء العملة من. مما لا شك فيه للتأكد من أن لديهم الصرافة في محطة كنت مسافرا من قبل الكتاب في الواقع عملتك. هذا هو وسيلة جيدة للتأكد سيكون لديك العملة التي تحتاج إليها، لأنك تعرف أنها سوف يكون المبلغ الذي تريد جاهزة وتنتظر بالنسبة لك. كما سترون كنت دون و[رسقوو]؛ ر لها لحجز هذا الحد في وقت مبكر من اختيار فعليا حتى النقد الأجنبي الخاص بك. هذا يعني أنه إذا كنت قد نسيت كل شيء عن ذلك لا يزال بإمكانك هوب على الانترنت لحجز النقدي الخاص بك قبل مغادرة المنزل! كنت دون & رسقوو]؛ ر عادة الحصول على المتهمين أي عمولة عن طريق طلب مقدما على الانترنت لجمع عند وصولك إلى المحطة الطرفية في مطار هيثرو سواء، حتى تحصل على أفضل ما في العالمين. هل هناك أي شيء آخر أود أن أعرف؟ نضع في اعتبارنا أن قد تضطر إلى الانتظار عند وصولك لجمع المال الخاص وندش]؛ بغض النظر عما إذا كنت قد حجزت مقدما أم لا. سوف تكون هذه العملية بالتأكيد أسرع قليلا إذا كنت قد حجزت ذلك، ولكن دون & رسقوو]؛ ر ترك الأمر حتى اللحظة الأخيرة للذهاب والحصول على النقد الخاص بك. بالطبع عندما كنت أعود المنزل، وكنت ويمكن أيضا تغيير أموالك إلى جنيه استرليني قبل أن تغادر المطار وموطن رأسه. هذا سيوفر الوقت منذ كنت دون و[رسقوو]؛ ر لها لجعل رحلة خاصة في أماكن أخرى من أجل تغيير المال بعد ذلك. عند جمع العملات الخاصة بك قبل أن تأخذ عطلة الخاص بك، تأكد من أن تسأل ما إذا كانت هناك أي اجراءات خاصة لعند العودة. معظم مكاتب الصرافة لا تقبل النقود الظهر وندش]؛ وسوف يستغرق سوى الملاحظات. وهذا يعني أنه يستحق التخلص من أكبر عدد ممكن من القطع النقدية كما يمكنك على اليومين الماضيين من عطلتك. تشبث الملاحظات الخاصة بك وبعد ذلك سوف تكون قادرة على تغييرها مرة أخرى بمجرد العودة إلى مطار هيثرو. فى الختام ليس هناك شك في أن مطار هيثرو ومن المقرر بصورة جيدة جدا عندما يتعلق الأمر التأكد من أنك دون & رسقوو]؛ ر الذهاب في عطلة دون العملة الصحيحة في جيبك. ما عليك القيام به المنزلية الخاصة بك في وقت مبكر على الرغم من ذلك كنت أعرف إلى أين أذهب والذي نراه في الجهاز الذي سيتم ترفع من. حسنا هذا بالتأكيد جعل العطلات أسهل للتعامل مرة واحدة أستطيع تحمل فعلا للذهاب عليها! أنا أكره مهمة الذهاب والتقاط العملة من وكيل السفر أو أي مكان آخر في المدينة - أنا أكره الطابور، ويبدو دائما مثل هذه المهمة. أن تكون قادرة على التقاط عملتي من المطار عندما نصل الى هناك هو أسهل من ذلك بكثير. وإذا يمكنك الحجز مقدما على الانترنت مثل يقول المقال وأنا لا أعرف لماذا أي شخص أن يفعل ذلك بأي طريقة أخرى. إن الشيء العظيم هو أنك دائما في المطار في وقت مبكر - حتى هذا يمنحك أن تفعل شيئا! بن 183؛ 28 يوليو، 08:05 183؛ # وأنا أتفق مع بن يصل إلى نقطة، ولكن يبدو أنه ليس متفائلا جدا بالنسبة لي. وقال انه يعتقد هذه الخدمة الجديدة يعني أنك لن تضطر إلى الوقوف في طوابير أي أكثر من ذلك. حسنا قد لا يكون على قائمة الانتظار الخاصة بك في مسقط الخاصة للحصول على عملتك - ولكن المطارات وطوابير تسير دائما جنبا إلى جنب حتى أنك لن يهرب منهم! فما استقاموا لكم فاستقيموا بدلا تذهب إلى مكان ما والتي تمنحك أفضل سعر الصرف، والذي عادة ما يكون من الأسهل العثور على وترتيب على الانترنت. إذا كانت هذه برحلات جوية هو الأفضل في هذا المجال ثم نعم، كنت استخدامها. لكن على خلاف ذلك أود أن أنتهز أعمالي في أماكن أخرى. CDixon 183؛ 19 أغسطس، 01:52 183؛ # لا يهم أين أنت تقرر للحصول على العملة من. سيكون لديك دائما على قائمة الانتظار إلا إذا كنت يحدث للحصول على محظوظا عند وصولك. أعتقد أن الحصول على النقدية الخاصة بك في المطار هو فكرة جيدة على الرغم من أنه ينتهي بك الأمر التسكع للأعمار انتظار الطائرة الخاصة بك على أي حال. على الأقل كنت سوف تفعل شيئا مجديا الحصول على المال الخاص. هذا هو متاح في جميع المطارات على الرغم من هذا أو مجرد واحد؟ أرى هذه المادة على مطار اخر ولكن كنت أتساءل ما إذا كان من خدمة ما هو متاح بالفعل في كل مكان؟ أحب أن أعرف ما إذا كان أصغر المطارات تفعل ذلك أيضا. أليسون 183؛ 21 ديسمبر، 11:55 183؛ # وأعتقد أن هذا النوع من الخدمة متوفرة في معظم المطارات - على الأقل الكبيرة منها. وثمة نقطة أفضل أن يكون ما إذا كان كل مطار لديها مكتب واحد أو أكثر لالتقاط المال الخاص بك من. طوابير لا مفر منها عند الطيران وعليك أن تتأكد من أن يكون لديك ما يكفي من الوقت للحصول على المال الخاص بك. ولكم أن تتخيلوا الحجز النقدية الخاصة بك لالتقاط وثم عدم وجود الوقت الكافي لجمع ذلك! وأنا أعلم أنك يجب أن يصل في وقت مبكر ولكن إذا كنت تأخرت أنك سوف تكون عالقة. شخصيا أنا دائما الحصول على النقد بلدي أولا ولكن هذا مجرد لي. أستطيع أن أرى كيف هذه الخدمة سيستفيد الناس الذين يحبون لتنظيم كل شيء في خط الهجوم ومن ثم جمع ذلك في اللحظة الأخيرة. كيت 183؛ 27 أبريل، 08:00 183؛ #

No comments:

Post a Comment