Wednesday 16 August 2017

كيفية تشغيل ميتاتريدر و الفوركس تستر على ماك


كيفية تشغيل ميتاتريدر والفوركس تستر على ماك كان واحدا من أكبر تردد بلدي عندما كنت تدرس تحويل الى ماك حقيقة أن برامج التداول معينة لم تكن متوفرة. على وجه الخصوص، كان على أن يكون الفاحص الفوركس وميتاتريدر على ماك. عندما اكتشفت أنه يمكنك استخدام برنامج VMWare فيوجن لتشغيل ويندوز على ماك وأنا يمكن أن يكون في النهاية البرمجيات التجارية احتاجه، وكنت كل شيء عن ذلك. للأسف، ذهبت في البداية عن ذلك بطريقة خاطئة. بدلا من توفير ما يكفي لشراء ماك الحقيقي، والتفت ديل البسيطة رخيصة في ماك. على الرغم من أنني أحببته في البداية، تحولت الشاشة إلى أن تكون قليلا صغيرة جدا، المعالج بطيء جدا وكل تافه أن اضطررت الى القيام به للحصول OS X على جعل ديل الكمبيوتر غير مستقر عند وجود تحديثات جديدة ل نظام التشغيل. ثم في الآونة الأخيرة، اتضح لي أنه إذا بعت أجهزة الكمبيوتر بلدي ويندوز بالإضافة إلى اثنين من الأشياء الأخرى التي كنت قد حول الكذب على موقع ئي باي، ويمكنني أن جمع الأموال لماك الحقيقي، في الوقت الحالي. لذلك هذا هو ما فعلته. كيف هذا؟ لقد مستشار تكنولوجيا المعلومات لمدة 11 عاما حتى الآن ولقد استخدمت جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر. في اليوم الآخر أحصيت ولقد المملوكة شخصيا 9 أجهزة الكمبيوتر في حياتي واستخدموا أخرى لا تحصى. ولكن تخمين ماذا؟ هذا ماك بوك برو 13 هو أفضل جهاز كمبيوتر لعنة ولقد استخدمت من أي وقت مضى. فترة. كل شيء تقريبا عن هذا الكمبيوتر فقط من المنطقي. أنا تعبت من تحديثات ويندوز تشغيل مرتين في اليوم، والحاجة إلى غيتو تلاعب برنامج لمجرد الحصول على عمل مثل أنه من المفترض أن. نعم، هو أكثر تكلفة من جهاز كمبيوتر ويندوز متوسط ​​بك. ولكن تخمين ماذا؟ يتعلق الأمر في الواقع الى أرخص في النهاية لأنك لا تحديد المشاكل غبية أو الاضطرار إلى شراء برمجيات طرف ثالث عن الاشياء التي ينبغي إدراجها في نظام التشغيل. على أي حال، إذا كنت في السوق لجهاز كمبيوتر جديد، حتى تداول واحدة، وأود أن أوصي ماك. لا يزال متشككا؟ تحقق من هذا الفيديو ونرى ما يبدو لتشغيل Metarader على ماك. ملاحظة: نضع في اعتبارنا أن لديك أيضا الحصول على نسخة من ويندوز متناول اليدين بحيث يمكن تثبيته في الانصهار. UPDATE (2012/10/10): إن القارئ عبر البريد الالكتروني لي، وتساءل إذا كان لديها للحصول على الحماية من الفيروسات لتثبيت Windows لها. وكانت قلقة جدا تصيب لها ماك. إذا كنت مجرد تشغيل ميتاتريدر و / أو تستر الفوركس، فأنت على الأرجح موافق دون ذلك. ولكن من ويندوز بعد كل شيء (على الأقل أمنا من أنظمة التشغيل الاستهلاكية الرئيسية)، لذلك يجب عليك أن تحصل على شيء. لحسن الحظ، لا مايكروسوفت تفعل شيئا الصحيح. إدخال مايكروسوفت أساسيات الأمن. فمن النسخة الخاصة من برنامج مكافحة الفيروسات وأنها حرة. كما أنها تعمل على نحو أفضل من بعض المنتجات المدفوعة التي ولقد استخدمت وأنها لا تبطئ جهاز الكمبيوتر. تأكد من الحصول على نسخة من نظام التشغيل Windows XP (إذا استطعت) لأنه يدير أسرع. لا يزال بإمكانك العثور على نسخة على موقع ئي باي. الكشف: بعض من هذه الروابط هي الروابط التابعة التي قمت بعمل لجنة إذا قمت بشراء من خلالهم، ولكن العائدات تذهب نحو دعم هذا بلوق وتبرع بجزء من كيفا. شكر!

No comments:

Post a Comment